الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

المدونة علياء المهدي تتطالب بإلغاء خانة الديانة من البطاقة و تستهزأ بالنقاب

تنفرد مدونة زواج سعيد بنشر صور تثبت فيها بالأدلة القاطعة دون تحريف أو تكذيب أو محاولة لتهويل الأمور أن علياء المهدي التي نشرت صورها عارية من قبل لها كثير من الزلات بل نقول أنها كبائر حيث قامت علياء المهدي أولا بالمطالبة بحذف خانة الديانة من البطاقة بحجج فارغة لا مبررات لها و قالت معا لإلغاء خانة الديانة من البطاقة , جدير بالذكر أن علياء المهدي التي تفتخر بإلحادها هي و صديقها كريم الذي كتب هو الآخر على خانة الديانة على صفحته الشخصية على فيس بوك أنه ملحد .
و تلك هي الصورة
التي نشرتها علياء المهدي و تقوم بتسويد على خانة الديانة مطالبة لإلغاءها .

و لكن الأمر لم يتوقف عند هذا فحسب بل قامت الآنسة المذكورة علياء المهدي بالتعدي الصريح على الحرية التي هي من أنصارها و لكن يبدو أنها من أنصار حرية التعري فقط حيث تعدت علياء على إحدى العضوات على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك حيث تضع صورتها التي أخدت لها بالنقاب في إحدى الحدائق و وصفتها بأنها غراب في وسط طيور جميلة .
شاهد الصورة المذكورة .

و جاء في النهاية رفض علياء القاطع لذكر الله سبحانه و تعالى الذي لا نعلم هل تعترف بوجوده أم لا حيث في كل مكان مكتوب فيه كلمة أذكر الله ترد بكل بجاحة و تقول لأ و تعترف أنها هي من كتبت هذا و هذه الصور .

 و في النهاية نسأل الله لنا و لها الهداية 
و تنويه هام :: ممنوع نقل الموضوع إلا في حالة ذكر المصدر و هذا أقل الحقوق لآن هذا الموضوع حصري لمدونة زواج سعيدمدونة زواج سعيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق