الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

كيف تعرف أن زوجتك وصلت لمرحلة الإشباع في العلاقة الحميمة ؟الإجابة لدى مدونة زواج سعيد

قد يندهش قارئ الموضوع أن كثير من النساء يعانين من البرودة ومما يسبب ذلك عندهم عدم الإشباع في نهاية العلاقة الحميمة و لكن قد تلجأ الزوجة
كيف تصل بزوجتك لمرحلة عالية من الإشباع ؟
لعدم إخبار الزوج بهذا الأمر بسبب إحراجها منه أو محاولة منها لعدم إحراجه حتى لا يشعر هو الآخر بالعجز أو عدم الرضا من نفسه . ترى ما الحل إذن ؟ 
مدونة زواج سعيد تنشر لكم الحلول لكي تعرف أن زوجتك وصلت لمرحلة الإشباع أم لا زالت في إحتياج لمزيد .
حل المشكلة سيأتي السعادة على الزوجين معا أي لن يأتي على الزوجة فحسب بل سيشعر الزوج أيضا بالسعادة عندما يجد زوجته راضية عما جرى بينهم .
ولتعلم أيضا أن مسألة عدم الإشباع هذه لا يكون فيها الزوج هو السبب الوحيد و الأول والأخير ، لا بل قد تكون أيضا الزوجة سبب وقد يكون لا يد لكلا منهما سبب في هذا .
ولكي تعلم وتعرف أن زوجتك وصلت لمرحلة الإشباع أم لا عليك أولا أن تكون صريح معها و لتعلم أن الحياة الزوجية هي حياة بالمعنى الحرفي فلذلك يجب على كلا منكما ان تتجنبا إخفاء الأسرار وأي شئ آخر عن بعضكم البعض .
فلتخبرها أنها إذا لم تتشبع بهذه العلاقة فعليها بإخبارك بذلك حتى تتحسن وتعالجا هذا الأمر سويا وتوضح لها أنك لن تتأثر نفسيا وتسألها عن الطريقة التي تحبها معك وكيف تحب هي أن تقوم بهذه العملية معك و ستجد مزيد من التحسن .
ولكن يبقى السؤال إذا لم تخبرك زوجتك بهذا الأمر كيف لك أن تعرف أن زوجتك في حاجة لهذا أو غير مستمتعة معك ؟
عليك أن تتحسس بعض تصرفاتها فمثلا تجد التغيير المحمود على ملامح وجهها وضربات قلبها ستجد فيها زيادة ملحوظة أو حتى غير ملحوظة حاول أنت ملاحظتها ثم عضلات المهبل ستجد فيها الإنقباض و الإنبساط ملحوظ وأيضا ستجد زيادة في سرعة الشهيق والزفير لديها .
وهذا ليس مؤكد أن تمر بهذه المراحل ولكن هذه بعض الطرق التي قد تفيدك في ذلك.
المصدر : مدونة زواج سعيد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق